كيف أنجح في برنامج الصفقة الرابحة؟

بواسطة | مال وأعمال

إن فكرة الصفقة الرابحة لدار النجاح هي حقا فكرة عبقرية ومتميزة أيضا، وهي فرصة ثمينة لا تقدر بثمن، وبإمكان أي كان المشاركة فيها بكل سهولة، فهي عبارة عن تسويق البرنامج عن طريق رابط الاحالة الخاص بك، حيث تحصل عليه بمجرد أن تكون عضوا بدار النجاح.

فكيف يمكنني النجاح فيها؟ وما هي أهم الخطوات التي يجب مراعاتها، لأحقق من خلالها مداخيل مالية معتبرة؟

من المؤكد أن بداية أي إنجاز يحتاج منا أولا بضع خطوات بسيطة لتحقيق المبتغى، فلا تتسرع ولا تحكم على شيء حتى تأتي بالبينة والحجة المقنعة.

وفيما يلي بعض الخطوات الهامة، التي يجب مراعاتها منذ حصولك على رابط الإحالة الخاص بك.

في البداية قم بشراء دفتر خاص لدار النجاح، دون فيه بالمختصر أهم ما جاء في دار النجاح من غرف وخدمات، وابدأ التدوين على شكل ملخصات؛ حتى يتسنى لك الرجوع إليها بسرعة.

لهذا لا تستعجل في التسويق، حتى تقوم ببعض الخطوات الهامة ألا وهي:

  • افهم جيدا الدور الأساسي لدار النجاح والخدمات التي تقدمها للقراء وللأعضاء خاصة وللزوار عامة.
  • حمّل برامج دار النجاح وقم بقراءتها وفهمها جيدا.
  • تعرف على مختلف الخدمات والهدف منها؛ حتى يتسنى لك الإجابة عن مختلف تساؤلات العملاء.

الآن فهمت البرنامج جيدا، استفدت منه شخصيا وصار عندك فكرة عامة عن البرنامج ككل، بإمكانك الأن البدأ في التسويق.

هل أنت متأكد من ذلك؟!

تمهل قليلا ليس بعد! كيف تسوق وأنت لا تملك أدنى فكرة عن ماهية التسويق الإلكتروني، فهناك بعض الخطوات الأساسية أيضا عليك القيام بها، فصبر جميل والله المستعان!

قم بفتح فيسبوك جديد للتسويق فقط، وكذلك صفحتين أنستجرام وموقعا إلكترونيا كمدونة، وقناة تيلجرام على هاتفك أو حاسوبك،

طبعا هذه البرامج قليلة، فبإمكانك أن تضيف قدر المستطاع، لكن هذا ما تحتاج إليه مبدئيا، حتى تكسب خبرة في المجال، وبعدها بإمكانك أن توسع نطاق الترويج للموقع كما تشاء.

بالنسبة لقناة التيلجرام هي بمثابة المقر الرئيسي للتسويق؛ أي أنها بمثابة شركتكم الافتراضية، كيف ذلك؟!!

في هذه القناة ستفتح عدة قنوات فرعية كل على حدى ، قناة خاصة بكتابة الإعلانات وقناة خاصة بالهشتاج وقناة خاصة بروابط العمل وقناة خاصة بالمقالات، التي ستدرجها في مدونتك الخاصة على موقعك وغيرها من القنوات التي تحتاجها، فلك الاختيار فلكل أحد منا لمسته الخاصة.

وهذه هي خطة الانطلاق الأولى بالنسبة إليك، فالتنظيم أمر مهم لبداية أي مشروع.

وبعد كتابة مختلف الإعلانات لا تنسى إضافة رابط الإحالة الخاص بك أسفل كل إعلان، بعدها ستقوم بنسخ ولصق الإعلان في أي مكان تريد، منها الفيس بوك أو تويتر أو الأستجرام وأسفل التعليقات أيضا، وكذلك في التعليقات التابعة لقنوات اليوتيوب وغيرها.

 

كيف أجلب الاهتمام لي ولرابطي؟!

عندما تفتح فيسبوك جديد لا تقم بالعمل عليه بشكل مكثف حتى لا يغلق من إدارة الفيس بوك، ابدأ بتأني يكفي الانضمام إلى3 مجموعات في اليوم و3إعلانات فقط في اليوم.

أما التعليقات يمكنك نسخ التعليق 100مرة على مدار اليوم، لكن في البداية لا تنسخ أكثر من 50 مرة على مدار اليوم، ركز جيدا على مدار اليوم وليس دفعة واحدة فحذار!

وبعد مرور حوالي شهر من فتح “الفيسبوك” وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، بإمكانك النشر كما تشاء مع احترام الكيف والكم، وأكررها على مدار اليوم، وأنصحك بالنشر كل ساعتين وانظم من 8 إلى 15 مجموعة في اليوم.

وعليك أيها المسوق أن تستهدف الشريحة المهتمة بمجالك؛ أي أنك تنظم إلى مجموعات “فيسبوك” مختلف من بينها: عقول راقية وكذلك طريق النجاح وحقق حلمك وغيرها من المجموعات المهتمة، وستجد بإذن الله إقبالا عليك وطبعا هذا راجع لأسلوبك وطريقة النشر والإعلانات.

أما بالنسبة للبرامج الباقية، فهو نفس الشيء، وبالنسبة لإنستغرام عليك بإضافة حوالي 40 متابع كل ساعتين؛ وذلك بعد مرور 15 يوم من فتح انستغرام وأثناء ذلك قم بالعمل على الفيسبوك.

أما عن الإعلان الناجح فهو يتمحور في عناصر أهمها:

  • الصور: عليك بتحميل مختلف الصور الجذابة، التي تعبر عن النجاح والقوة والعزيمة وغيرها من الصور الهادفة.
  • نص الإعلان: عليك أن تكتب نصا توضيحيا مختصرا بأسلوب جذاب.
  • الهشتاج: بالنسبة للهشتاج عليك بإضافته أيضا أسفل الإعلانات، عن طريق نسخ ولصق، والهشتاج هو عبارة عن جمل وكلمات أو مناطق لجلب أعلى نسبة مشاهدة وهو بهذا الشكل #الجزائر#قسنطينة#عنابة#طريق-النجاح-عزيمة-موقع-برنامج-مال-أعمال#سيدي بلعباس…
  • الرابط: عليك بإرفاق كل إعلان برابط الإحالة الخاص بك.

بعد كل هذه الخطوات ستكون على وشك أن تصنع ثروتك، وشيئا فشيئا نحو الاحتراف.

هذه تجربة بسيطة في عالم التسويق الإلكتروني، ويمكنك تطبيقها في أي مجال في التسويق، وأتمنى لكم النجاح والتوفيق.

هذا المقال بقلم حكيمة منصور، عضو وكاتبة مساهمة في فريق دار النجاح.

افهم.. خطط.. ورتب كل الخطوات بشكل احترافي 

أخي الفاضل، إذا استمتعت بقراءة هذه المقالة وشعرت بأنها تستحق المشاركة، يُرجى مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية بالنقر على الأزرار في جانب أو أسفل الصفحة. أود أيضا ان تشاركنا رأيك حول موضوع المقالة وتترك تعليقك في الأسفل. كما يمكنك كذلك الاشتراك في نادي النجاح ليصلك جديد مقالاتنا فور نشرها، فقط أدخل اسمك وبريدك الالكتروني في الشريط الجانبي وانقر على زر الاشتراك.