الاتصال والتواصل

نحن في الخدمة

يرجى استعمال النموذج التالي في كل اتصال معنا، سواء للاستفسارات وطلب المساعدة، أو لطرح الآراء وتقديم الشهادات، وسنحلرص على أن نرد عليك في أقرب الآجال ان شاء الله. كما يرجى الاطلاع على قائمة الأسئلة المتكررة في الأسفل قبل ان تتصل بنا، حيث يمكن ان تجد فيها الأجوبة التي تبحث عنها. 

اتصل بنا

6 + 5 =

    الأسئلة المتكررة

    ما هو نشاط دار النجاح؟

    نشاط الموقع هو نشر المحتوى العربى و الأجنبى لمساعدة الناس على تحسين مستويات نجاحهم في العديد من جوانب الحياة. نحن نقدم معلومات قوية يمكن استخدامها لإنشاء تغييرات دائمة في حياة الناس مع محتوى تحفيزي يساعد في الحفاظ على تركيزهم على أهدافهم.

    ما هي أهداف المؤسسة؟

    تهدف مؤسسة دار النجاح من وراء هذا الموقع ومن خلال منتجاتها وخدماتها الى تحقيق الأهداف التي رسمتها قبيل انطلاق نشاطها والمتمثلة في المساهمة في اعادة احياء روح الأمل والتفاؤل و العلم والعمل لدى جميع فئات الناس بشكل عام ولدى الشباب بوجه خاص. كما نسعى الى نشر ما ينفع الناس في دنياهم وآخرتهم من كتب وبرامج مفيدة ونافعة.

    ما هي فوائد الانضمام الى دار النجاح؟

    ان الهدف الأول من تقديم البرامج والخدمات المميزة هو اعطاء الفرصة لكل من يريد أن يحسن حياته في مجال ما، وتهيئة الظروف وتذليل العقبات أمام من يريد الانضمام الى هذا النوع من الخدمات ولكن لم تسنح له الفرصة لذلك، سواء لعدم توفرها في منطقته أو لصعوبة الانخراط ان وجدت.
    كذلك نسعى من وراء هذه الخدمات الى المشاركة بشكل فعال في اعادة احياء روح المبادرة والعمل الخيري والمساهمة في تنمية الفرد والمجتمع.

    هل من الضروري الانضمام الى دار النجاح ؟

    طبعا الاشتراك أمر اختياري، ولست مجبرا بالمشاركة في أي من خدماتنا، لأن هذا يعود فقط اليك وأنت من يقرر ان كانت لك حاجة ورغبة في المشاركة. ولكننا في نفس الوقت ننصح كل من زار موقعنا واطلع على برامجنا وخدماتنا أن يشارك مع الآخرين في الانضمام الينا، وذلك لما فيها من فوائد كثيرة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

    لماذا تستخدمون نظام العضوية؟

    نحن نستخدم نموذج العضوية لأنه يوفر قيمة أكبر لعملائنا ويضمن تحقيق نتائج استثنائية مقارنة ببيع منتجات منفصلة ولا علاقة بينها. كما يضمن نظام العضوية مساهمة وتعاون جميع الأعضاء المشاركين فيما بينهم. ستصبح عضوا نشطًا في مجتمع من الأشخاص الذين يعملون على تحسين حياتهم. 

    ما علاقة الخدمات بالمنتجات التي تقومون بتسويقها ؟

    كما هو واضح، فإن علاقة الخدمات بالمنتجات هي علاقة ترابط ثنائية بحيث أن لكل منتج تقابله خدمة وهذا حسب المحاور الخمسة التي ارتكزت عليها أصلا فكرة المنتجات والخدمات وهي العيون الخمسة: العبادة – العلم – العمل – الأسرة – المجتمع. أي أن لكل محور هناك منتج وخدمة، فمثلا في مجال العبادة نجد منتج (كنوز الدين) تقابلها خدمة (مسابقة الفرسان)، وهكذا..

    لماذا تعتبر أكاديمية الحياة المنتج الرئيسي لدكم ؟

    يعتبر برنامج (أكاديمية الحياة) المنتج الرئيسي لأنه بكل بساطة مفتاح الخيرات والباب الأول من أبواب النجاح والفلاح، سواء في الدنيا أو الآخرة. انه المنتج الأول الذي يجب أن يتواجد في كل بيت والذي نأمل بعون الله وتوفيقه أن يأتي بثماره المرجوة، وهي تحقيق مشروع النجاح والسعادة لكل انسان اينما وجد.

    ما الذي يميز أكاديمية الحياة عن باقي المنتجات ؟

    هذه عينة فقط من ميزات هذا البرنامج. انه:

    1. جديد وغير متوفر في السوق.
    2. يوزع فقط من خلال دار النجاح.
    3. عملي وتطبيقي.
    4. سهل التطبيق.
    5. كامل ومتكامل.
    6. يشمل الدنيا والآخرة.
    هل حقا يمكن لبرنامج أكاديمية الحياة أن يغير حياة الناس ؟

    نعم، وهذه من أهم ميزاته لأنه مشروع عملي جدا وسهل التطبيق وكل أسباب النجاح متوفرة، وكل ما يحتاجه هو ارادة قوية ورغبة شديدة ممن يريد تطبيقه على نفسه. ونحن ندعوك أن تجربه وسترى بنفسك كم هو رائع وستندهش عندما ترى حياتك تتغير الى الأفضل وتتحسن شيئا فشيئا.

    ما علاقة حقائب النجاح بأكاديمية الحياة ؟

    تعتبر حقاب النجاح الخمسة بمثابة الفروع وامتداد لأكاديمية الحياة، لأنها تشمل على كل التفاصيل العملية التي يجب تطبيقها على أرض الواقع لترجمة ما ورد في الأكاديمية الى حقيقة ونتائج. فهي اذن لا تقل أهمية وفائدة عن المنتج الرئيسي.

    كيف يمكن لي أن أستفيد من هذه الحقائب ؟

    كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات البرنامج المطروح ضمن مشروع النجاح والسعادة (أكاديمية الحياة)، وستاتي النتائج تباعا.

    ما الهدف من مسابقة الفرسان ؟

    مسابقة الفرسان هي خدمة هدفها الترويج لمشروع النجاح والسعادة والعمل على تحقيق المطلب من وراءه، وهو أن يكون في كل بيت قائد وانسان صالح، مما سيؤدي بكل تأكيد الى خير كبير وفوائد على المشارك في المسابقة وعلى أفراد عائلته وبالتالي على المجتمع ككل.

    ما الذي يميز مسابقة الفرسان ؟

    ما يميز هذا المسابقة عن أي مسابقة أخرى ربما تكون قد شاركت فيها هو جانبها العملي والتطبيقي، فهي ليست مسابقة بهدف الربح وانما تهدف الى تحقيق غايات نبيلة ذات فوائد على كل مشارك، وإنما تأتي الجوائز فقط كتحفيز للمشاركة وكاعتراف ومكافاة بمن حققوا الأهداف المطلوبة منها.

    هل استطيع أن أشارك في برنامج الصفقة الرابحة دون أن أتخلى عن وظيفتي الحالية ؟

    بالتأكيد، فهذا البرنامج قد تم تصميمه خصيصا ليلائم جميع شرائح الناس واعطاء الفرصة للجميع سواء كان موظفا أو تاجرا أو حتى عاطلا عن العمل.

    كم يمكن أن أكسب من برنامج الصفقة الرابحة؟

    هذا كله يعتمد على ما ستبذله من جهد ووقت في تطبيق البرنامج. على كل الحال الخبر السار هو أنه لا سقف لما يمكن ان تكسبه من خلال هذا البرنامج وأنت الوحيد الذي يحدد مقدار ما تريد الحصول عليه.

    كيف أبدأ العمل في برنامج الصفقة؟

    عندما تنضم، سنوضح لك كيفية استخدام إستراتيجية التسويق التابعة لنا لجني الأموال، وهذا من خلال دليل البرنامج المفصل الذي يحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها لبداية العمل في برنامج الصفقة في أحسن الظروف. لديك الفرصة لإنشاء دخل إضافي.

    كيف أستخدم رابط الاحالة الخاص بي واللافتات الاشهارية في برنامج الصفقة؟

    لانطلاقة سريعة في برنامج الصفقة، قم بالترويج و إرسال أو نشر رابطك الشخصي للإحالة (أنظر في قسم التسويق على شريط القائمة الرئيسية)، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، المنتديات أو موقعك الشخصي. كلما قمت بترويج رابط الإحالة الخاص بك، كلما إزداد عدد المستخدمين المشتركين معنا، و ازدادت قيمة أرباحكم المالية على الإنترنت.
    لديك أيضا مجموعة من اللافتات الاشهارية المختبرة و ذات نسبة نقر عالية، أضفها إلى موقع الويب الخاص بك و قم بجذب زوارك للإنضمام إلينا. سوف تفاجأ كم هو سهل كسب المال عبر الإنترنت فقط عن طريق الترويج لخدمات مجانية عبر الإنترنت.