تحدي الفرسان 2019

ارفع التحدي وفز بجائزتك!

هاتف ذكي + حاسوب محمول + رحلة عمرة بقيمة: 200.000,00 دج!

أكبر مسابقة نقدمها على الاطلاق!

يأتي عرضنا الخاص هذا مرة أو مرتين فقط في السنة، وعندما يحدث ذلك، فإننا نسعى دائما أن نفعل شيئًا مميزًا حقًا.
اليوم نحن نقدم العديد من المكافآت المجانية إلى كل الذين يقومون بالاشتراك لأول مرة أو يريدون ترقية عضويتهم. هدايا ومكافآت هذا العرض محدودة وسوف تذهب بسرعة!
هذا العرض هو أكبر عرض نقدمه على الإطلاق، وبمجرد انتهاء فترة العرض، لن يعود مرة أخرى حتى العام المقبل. سيكون متاحًا اذن لفترة قصيرة فقط، وإذا فاتتك فرصتك هذه المرة، فسيتعين عليك الانتظار لمدة عام كامل قبل أن يعود العرض من جديد.. لذا تصرف بسرعة!
هذه هي أفضل فترة من السنة للانضمام إلى مجتمع دار النجاح الرائع. بمجرد انتهاء فترة المسابقة، ستذهب معه كل هذه الامتيازات ولن تعود الا في بداية العام المقبل، لذلك لا تفوت فرصتك!

شارك في تحدي الفرسان وكن أحد الفائزين بـ:

هـاتف ذكـي آخـر طـراز!!

+

حاسـوب محمـول آخـر طـراز!!

+

رحلة عمرة!!

+

اشتراك مجاني في برنامج الصفقة الرابحة!!

+

 قسيمات شراء تصل الى 20000.00 دج!!

شارك الآن.. قبل انتهاء المسابقة!

المسابقة ستنتهي

قريبا!

بقي على انتهاء المسابقة:

اليوم(s)

:

الساعة(s)

:

الدقيقة(s)

:

الثانية(s)

قالوا عنا

أعضاء سعداء

أكتب لك سيدي هذه الأسطر لكي أعبر عن فرحتي عن هذا الإنجاز المعجزة، سيدي المحترم أود أن أشكرك جزيل الشكر عن هذا البرنامج الأسطورة. عندما اطلعت على البرنامج أحسست أنه معجزة الهية نزلت عليّ من السماء. سيدي لو كان الأمر بيدي، لسجلت برنامجك في كتاب قينس لتحطيم الأرقام القياسية. أشكر كل من ساهم في انجاز هذا البرنامج، خاصة أنت سيدي، حفظكم الله من كل سوء وسدد خطاكم وجزاكم الله خيرا، وشكرا.

زهرة كبير

سكيكدة

عندما اطلعت على البرامج يا اخواني اندهشت كأنما رأيت العالم بأسره. صدقوني في ذلك اليوم أتبسم وأضحك من شدة الفرح والسعادة كأنه أسعد يوم في حياتي. دخلت الى الكمبيوتر في الساعة 10:30 حتى 15:00 ولم أشبع من الرحلة. صدقوني نسيت الأنترنت كلها وأخذت أطالع كل الأقسام التي في البرنامج، والله تستحقون الملايين وحق لكم أن تتوصلوا الى اشهار عبر القنوات الفضائية بالعالم أسره. شكرا يا علي مازري وحفظك الله في الدنيا والآخرة.

ناصر الدين خلفاوي

الشلف

بداية أتقدم الى علي مازري بكل شكر وتقدير، والحمد لله أنت نعمة من الخالق الى عباده الذين يحتاجون الى انسان مثلك يأخذ بهم الى طريق النجاح والسعادة في الدنيا والآخرة، وقد دمعت عيناي وأنا أتصفح طيات هذ البرنامج لأنني لم أتخيله بهذا القدر من الفائدة، فهو كنز كبير يعيد الحياة والأمل في النفوس وبداية الى السعادة الحقيقية. انه برنامج أكثر من رائع، قرأت الكثير ولكن لم أرى مثل هذا البرنامج، جمع كل شيء بين الدنيا والآخرة.

هيبة معمري

تبسة

  • مسابقة الفرسان مفتوحة فقط للأعضاء المشاركين في برنامج أكاديمية الحياة. اذا لم تكن أحد أعضائنا، فيرجى التسجيل بالنقر هنا.
  • يتم الاعلان عن الفائزين بالجوائز بعد انتهاء فترة العرض على الموقع ويتم اشعارهم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.