مدونة المحترف

التدوين المربح للمبتدئين!

فرصتك لامتلاك مدونة احترافية وجاهزة للعمل لتبدأ تجارتك الالكترونية المربحة في وقت قياسي وبأقل تكلفة ممكنة!

السلام عليكم،

ان كنت تمتلك هذه الأشاء الثلاثة:

  • حاسوب أو هاتف ذكي متصل بالأنترنت.
  • حساب بريدي جاري.
  • ساعة أو ساعتان في الأسبوع.

فتهانينا لك! أنت مؤهل للعمل عبر الأنترنت، ويمكنك من الآن أن تبدأ تجارة مربحة من خلال بيتك وبالعمل ساعات قليلة في الأسبوع! العمل سهل جدا ويمكنك البدء عمليا من اللحظة التي تسجّل فيها!

ولكن قبل أن أدخل في صلب الموضوع، دعني أسئلك:

  • هل سئمت من كل تلك العروض الوهمية والوعود الكاذبة لكسب المال على الأنترنت؟
  • هل جربت معظم طرق كسب المال على الأنترنت ولم تفلح في أي منها؟
  • هل واجهت صعوبات في استلام أرباحك من خلال البنوك وبطاقات الائتمان ورسوم تحويل الأموال المكلفة؟
  • هل أدركت أخيرا كم هو صعب جني المال من خلال اليوتيوب والأدسنس والروابط المختصرة.. الخ؟

اذا كان جوابك بنعم، فلا تيأس.. لديّ عرض عمل استثنائي أقدمه لك ينقذك من كل هذه المشاكل. انه برنامج بسيط وسهل التطبيق ولا يتطلب أي خبرة سابقة أو تكوين خاص، ويمكنك استلام أرباحك بالدينار الجزائري على حسابك الجاري وبدون أي رسوم اضافية!

إذا كنت تريد حقاً كسب المال عبر الإنترنت، أو العمل من المنزل أو تحويل فكرة إلى عمل، فيمكنك القيام بذلك. لقد صمم هذا البرنامج من أجل مساعدتك في الحصول على فرصتك للكسب دون الاخلال بحياتك الأسرية والمهنية الحالية، وسيساعدك بصفة كبيرة في الحصول على المبالغ المالية التي ستحددها أنت بنفسك حسب رغباتك. يمكنك البدء عمليا من اللحظة الأولى من تسجيلك في البرنامج.

كيف تبدأ عملك الخاص عن طريق هاتفك!؟

 إذا كنت تعمل حاليا في وظيفة ما، أو تقوم بأي نشاط حيث إمكانية الكسب مرتبطة بعدد ساعات العمل، فقد حان الوقت بالنسبة لك للتغيير، حان الوقت لاختيار نموذج عمل أفضل.

بدلا من ان تحصل على أجرتك بالساعة، لماذا لا تحصل عليها حتى حين تكون نائما! عليك الخروج من المكان الذي أنت فيه الآن، أين يتم شراء الموظفين وبيعهم -في سوق تنافسي- إلى المكان الذي تصبح فيه أنت من يقوم بالشراء والبيع! عليك أن تتغير من بيع وقتك الى بيع منتجك.

بغض النظر عن ظروفك الحالية، إذا كنت تطمح لكسب المال عبر الأنترنت فأنا هنا لأؤكد لك أنه بمقدورك فعل ذلك – بسهولة وبمتعة!  تمنحك مدونة المحترف خطة كاملة وواقعية ومنخفضة التكلفة والمخاطر، تقودك خطوة بخطوة لتحقيق الاستقلال المالي، ابتداء من اليوم!

أي شخص عادي يمكن أن يطبق ما جاء في هذه الوصفة. انها ببساطة أفضل، وأسهل عمل على كوكب الأرض!

عندما تضيف الهاتف… المدونة… بالإضافة الى فكرة لموضوع ما، فإنك سوف تملك بين يديك الوصفة الثمينة التي يمكن ان تساوي دخل ثابت.

فرصتك لاستنساخ طريقة عملي وضمان نجاحك!

 حرصا مني على مساعدتك واعطائك الفرصة لتحقيق مكاسب مالية وبأسهل وأسرع الطرق المتاحة في وقتنا الحالي، فقد قررت أخيرا أن أشاركك الخطة التي استعملتها أنا شخصيا لتحقيق أهدافي المالية، حتى تتمكن أنت بدورك من تطبيقها والحصول على كل المال الذي تتمناه.

ليس هناك سبب لإعادة اختراع العجلة، أليس كذلك؟ لذلك أنا أدعوك لنسخ طريقة عملي وضمان فرص النجاح وكل ما يأتي معها. ليس عليك ان تمر بنفس التجربة وتقع في نفس الأخطاء التي وقعت فيها أنا، بل كل ما عليك فعله هو استنساخ ما أقوم به للاستفادة من تجاربي السابقة.

لهذا السبب فإن هذا البرنامج سيكون بالنسبة لك الاستثمار الأكثر قيمة الذي سوف تقوم به معي، وسأعمل معك لتكييف وتخطيط بالضبط ما يمكنك القيام به للحصول على نفس النتائج في عملك.

خلال أشهر فقط حققت نجاحا باهرا بفضل التدوين والتسويق الالكتروني، وأنا الآن أريد ان تحصل أنت كذلك على نفس النتائج. أود أن آخذ بيدك شخصيا (في غضون أشهر) من حياة المعاناة الى حياة الغنى والنجاح.

كما تمتاز أيضا مدونة المحترف بما يلي:

  • تكاليف بداية العمل ضئيلة جدا!
  • يمكنك مزاولته من منزلك!
  • يمكنك أن تفعل ذلك بدوام جزئي أو بدوام كامل!
  • إمكانية الربح غير محدودة!
  • تستطيع مزاولة عملك من أي مكان: في المنزل، في العمل، خلال استراحة الغداء، خلال عطلتك، في الحديقة… الخ!

الميزة الأخرى في هذا العمل هو ان موقعك الالكتروني هو الوحيد الذي سيتم الحكم عليه وليس الشخص الذي يقوم بعرضه أو تسويقه.

دعني اشرح لك:

  • يمكن ان تكون من أي جنسية او من أي منطقة، ولن تعاني من أي شكل من اشكال العنصرية!
  • يمكن ان تكون رجلا او امرأة، ولن تعاني من أي شكل من اشكال التمييز الجنسي!
  • يمكن ان تكون قصيرا.. أو بدينا.. أو أعرجا.. أو أصلعا.. الخ، ولن تؤثر أي من هذه الأمور على فرص نجاحك!

امتلاك موقعك معنا تتخطى كل توقعاتك!

امتلاك موقع خاص بك من أهم الامور التي تضمن استمرارية عملك بشكل ناجح، حيث لم تعد الصفحات على منصات التواصل الإجتماعي كافية لضمان استمرارك وبقاءك.

فكثير من الأحيان يمكن أن تتعرض الى إغلاق صفحاتك على منصات التواصل الإجتماعي وتخسر جميع عملائك، كما أنه لا تستطيع التحكم في شكل صفحتك على هذه المنصات على عكس ذلك في موقعك الخاص، مما يزيد من أهمية امتلاك موقعك الخاص.

مدونة المحترف هي الحزمة الشاملة الوحيدة التي تمنحك كل ما تحتاج اليه من أدوات وبرامج وإرشادات عملية والدعم اللازم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وكذلك التحديث التلقائي التي تمكنك من بناء أعمال تجارية مربحة عبر الإنترنت.

دار النجاح تمنحك مجموعة واسعة من الأدوات اللازمة التي تجعل أفكارك أو أعمالك تتجسد على الأنترنت اليوم! من أدوات بناء الموقع و القوالب الجاهزة، إلى مثبت السكريبتات بضغطة واحدة المتوفر لدينا.

لقد قمنا بتبسيط التعقيد المتزايد باستمرار الذي يقف كحاجز وعقبة أمام المبتدئين الذين يريدون العمل من خلال الأنترنت وقمنا ببناء منصة موحدة ومتكاملة بها كل ما يحتاجه المبتدأ لتحقيق تواجده في عالم التجارة الالكترونية المربحة.

موقعك الإلكتروني هو الإنطباع الأول الذي يكوّنه زوار موقعك عن مستوى نشاطك و مؤسستك، لذلك نحرص على ان نقدم لك افضل التقنيات في مجال تصميم المواقع حيث نقوم بتطبيق احدث التقنيات في تصميماتنا وفقا لأحدث المواصفات القياسية ونعمل على ان تكون التصاميم جذابة ورائعة.

لماذا عليك اختيار مدونة المحترف؟

صيانة دورية مجانية لموقعك على مدار الساعة!

أنظمة أمان متطورة جدا لحماية موقعك من القرصنة!

نسخ إحتياطي ألي خارجي أسبوعيا!

ضمان إستقرار يصل إلى 99.9%

فريق دعم فني متمكن جدا!

إسم الموقع (النطاق) مجاني!

تصميم شعار المدونة مجانا!

خوادم سريعة جدا و أمنة!

لوحة تحكم سهلة الإستخدام!

أكثر من 30 مقال جاهز يمكنك إستخدامه مجانا في موقعك!

أعطنا فرصة…و سنمنحك تجربة تدهشك!

سوف تمتلك موقعك الخاص على شبكة الأنترنت مصمم بشكل جميل واحترافي، وهو صورة طبق الأصل لمدونة دار النجاح!

كل ما تحتاجه فعلا لإطلاق موقعك معنا هو تحت ضغطة إصبعك!

اختر اسم مدونتك

اختر اسم مدونتك

اختر اسم مدونتك

كيف تختار اسم النطاق المناسب لموقعك؟

العثور على الاسم المناسب لموقعك على الإنترنت أحد العناصر المهمة الواجب اتخاذها لإنجاح أي مشروع الكتروني. اليك بعض النصائح لمساعدتك على اختيار النطاق المناسب لموقعك.

  1. سجّل على ورقة أهم خمسة الى عشرة كلمات لها علاقة بشكل كبير بمشروعك. بعدها يمكنك التركيز أكثر في هذه اللائحة من الأسماء. هنا يمكنك عمل دمج بين كلمتين او اضافة حرف او ازالة حرف. بعد ان تلعب بالكلمات ستخرج بالنهاية على اسم واحد على الأقل مناسب جدا لمشروعك.
  2. حاول الإبتعاد عن الأسماء التي تحمل خطأ في التهجئة. مثلا اذا أردت أن تسجل نطاق يحوي كلمة affiliate فمن الخطأ أن تكتب كلمة أفلييت هكذا afiliate حتى وان كانت نوعا ما واضحة لكن تذكر اغلب الناس سوف تكتب الكلمة بالتهجئة السليمة وعندها سوف يذهبوا الى غيرك !!
  3. يجب ان يكون الاسم سهل وقابل ان يتذكره الزائر من اول زيارة لموقعك. أيضا حاول ان لا يزيد الأسم عن 15 حرف. ولا تنسى ان يكون الأسم له علاقة بشكل مباشر بمشروعك.
  4. حاول أن يكون اسم موقعك يدل على محتواه بحيث اذا قرأ شخص ما اسم موقعك مباشرة يخطر في باله ماذا يمكن ان يكون المحتوى.
  5. نصيحة أخيرة عن تجربة، في حال تم العثور على اسم مناسب لك لا تتأخر بتسجيله. الأسم المتوفر اليوم قد لا يكون متوفر غدا.